The Smurfs

٢٠١١/٠٦/٠٧

النظام السوري يستخدم اخر اوراقه !!!


الوضع في سوريا يزداد خطورة على خطورته ، فالنظام اصبح مفلسا الان ويبدو انه قد قرر النزول بثقله للشارع من باب " اكون او لا اكون " فها هو وزير الداخلية السوري يخرج مهددا بالضرب بيد من حديد وكأنهم كانوا يضربون بأيد من ورود !!!

ولا زال النظام وناطقوه يروجون لنظرية المؤامرة والاندساس والعمالة والتخريب مع علمهم التام بأن هذه الرواية لا تلقى رواجا لا داخليا ولا خارجيا ولا دوليا ، اذ كيف يخرج المخربون المسلحون في درعا عندنا يخرج اهلها متظاهرين ؟؟؟؟ وكأن المخربين والمتظاهرين  على موعد مسبق ، ثم تنتقل المظاهرات الى الشمال فينتقل المخربون الى الشمال ثم الى الغرب ويتبعهم المخربون غربا ، حتى بات ثلثا الشعب السوري مسلحين ومخربين !!!!

ولماذا تظهر كل مقاطع الفيديو المنتشرة عبر الانتر نت متظاهرين سلميين يهتفون للحرية وما ان ينتهي التصوير حتى يتحول الشعب السوري الى مصاصي دماء يقتلون افراد الجيش العزل المساكين ويمتصون دمائهم  !!!!

ان اعدام كل من يرفض اوامر اطلاق النار على المدنيين من افراد الجيش يتم فورا في ساحة المعركة  في رساله واضحة لكل منهم ان هذا هو مصير كل من يخالف الاوامر والتعليمات ، والمتتبع لصور القتلى من افراد الجيش يجد انهم جميعا قد تم اطلاق النار عليهم من الخلف "اي من افراد الجيش نفسه ".

ان الخطير في الامر هو محاولة النظام لجر البلاد نحو الحرب الاهلية ، والتي من خلالها ستخف الضغوطات الخارجية على النظام السوري ، فالحروب الاهلية  يباح فيها اللامباح من  القتل والاعتقال والقصف والاغتيال دون اعتراض خارجي من احد .

ومن اولى مظاهر  هذا التحول سماح النظام السوري لفلسطينيي سوريا بالتوجه في يومي النكبه والنكسة الى الحدود الفلسطينية والتي كانت اهدافه واضحة جلية ، ففي الوقت الذي لم يطلق النظام السورية طلقة واحدة باتجاه اسرائيل بل انه لم يسمح يوما لاي نوع من انواع التظاهرات في مثل هذه الايام ، نجده يسمه بالتوجه للحدود بل ويشجع الفلسطيني والسوري على ذلك ،فلماذا الان ؟؟؟؟

اراد النظام السوري والذي يعرف  مسبقا ان قتلى وجرحى سيسقطون في هذين اليومين ، اراد ان يقول للعالم ان اسرائيل تقتل متظاهرين سلميين كما نقتل نحن في سوريا فلماذا هذا التحامل على النظام السوري فقط !!!!

ثم لماذا لم يظهر المندسون في مخيمي اليرموك وفلسطين واللذان يؤويان  ما يقارب مليوني فلسطيني ؟؟؟، فان كان هدف المخربين - حسب مزاعم النظام السوري - زعزعة الامن لماذا لم يطلقوا النار على الفلسطينيين ؟؟؟؟ ولماذا يقتل الفلسطينيون  الان وفي هذا الوقت على ايدي اخوانهم من الجبهة الشعبية ؟؟؟؟

النظام السوري يعرف تماما ماذا يريد - رغم غباءه الشديد في التعاطي مع الوضع - فقد اوعز لقيادات الجنهة الشعبية بالتحرك لقمع الفلسطينيين بأيد فلسطينية بهدف القضاء على المتظاهرين واظهار براءة النظام من دم الفلسطينيين ،

المؤسف حقا ان جميع دكتاتورياتنا العربية التي تدين للغرب واميريكا بشكل خاص في وصولهم لسدة الحكم في عالمنا العربي ، لا ينسون المعروف الامريكي ويأبون الا ان يسلموا البلاد للاميركان كما استلموها  منهم من قبل ، فولاؤهم  مطلق لاسيادهم حتى في احلك الظروف ,    فكل دكتاتور عربي وقبل ان يتنحى لازم على رأي امي  " يخربها ويقعد على تلها "

اللهم احقن دماء اخواننا في كل مكان ورد كيد انظمتنا العميلة الى نحورها ، اللهم امين