The Smurfs

٢٠١١/٠٦/٢٨

الاوسكار للبخيت !!!


البخيت جلس مع " اللي فوق "  وقال لهم : يبدو ان الشعب الاردني " الغبي " ما في عندو غير قضية شاهين وهالكازينو ، وبخض وبحلب  فيهن وانا قررت اريحكم واريحهم !!!
وبالفعل قام دولته بالتحقيق في القضية الاولى والبسوها كما نعلم للطاقم الطبي ، الطاقم الذي على رأي امي " حط الفيل في المنديل " وهرب الفيل قصدي شاهين في غفلة من البخيت وسروره وامنه ومخابراته وداخليته وخارجيته !! 

وطبعا البخيت نفسة لم يصدق هذه الكذبة " من كبرها " فتوجه الى الشعب الاردني " العاقل " بعدم الوقوف عند هذه القضية والمضي قدما ، ولسان حاله يقول " هو هوووو لسه قدامكو بلاوي زرقة " !

اما القضية الثانية " الكازينو " فقد اختار ان  تكون غنية بالاكشن  وذلك بسبب الفشل الذريع  لفلمه السابق في شباك التذاكر ،
فقال: يا ولد الناس وراك وراك ومش حتخلص من قضية هالكازينو اللي صارت " زي العلكة بثمامهم "  ووقوع البلا خير من انتظارة او على رأي امي " بط هالدمل وريح حالك " فجميع الفرص مواتية ، لانو عندك مجلس نواب " معين تعيين " من خيرة الاردنيين ولن يمر على البلاد  مثله ولا بالاحلام !

فقرر البخيت ان يقوم بنفسه  بادراج ملف الكازينوعلى جدول اعمال مجلس النواب اللي اصلا معندوش جدول  و صارلو شهور" بكش ذبان " ، منها بحللوا رواتبهم ومنها بنلهي هالعالم عن المصايب التي ستقع ونلفت انتباههم عنها !!

ولزيادة " السسبنس " جائت النتائج متقاربة جدا ما بين الاصوات المدينة له والاصوات المبرئة ، لدرجة ان المتفرجين في السينما قصدي البرلمان  توقفوا عن اكل البشار وجحظوا بأعينهم متمنين على المخرج ان يسلم البطل وينجيه من هذا الكرب !!!

وطبعا هذا ما حدث فلم يسبق ان مات بطل الفيلم  رغم المناوشات التي حدثت في اخر الفيلم والتي عززت موقف البطل،،، خاصة عندما بكى وابكى المتفرجين بكلمته المشهورة " انا مستعد للمحاكمة اذا ملين واحد دخل جيبتي غير راتبي " مما حول صالة العرض بعدها  الى " مناحة " !!

الفيلم لاقى نجاحا كبيرا في دار العرض "بالعبدلي " ويتوقع ترشيح البخيت لجائزة احسن ممثل واحسن مخرج  ،


يقول العندليب الاسمر عبدالحليم حافط : لو اني اعرف خاتمتي ما كنت بدأت
بينما يقول عندليبنا – الاسمر ايضا – لو لم اعرف خاتمتها ما كنت بدأت !!! برافوووووووووووووو