The Smurfs

٢٠١١/٠٦/١٩

البخيت وشاهين وجهان لعملة واحدة !!


دولة البخيت : انا شخصيا لم اكن اتوقع منذ شهرين اكثر مما جاء في مؤتمركم الصحفي ، فانا - واعوذ بالله من كلمة انا-  توقعت ان "يلبس " قضية شاهين بعض الاطباء واحد الضباط الصغار في المطار، لكن يبدو ان دولتكم آثرتم عدم توريط احد الضباط في الموضوع لانه وكما قلتم في مؤتمركم الصحفي سيترتب عليه استقالة  وزير الداخلية " السرور" او على الاقل مدير  الامن العام " المجالي " تحملا للمسؤولية الادبية  ، فارتأيتم دولتكم عدم توريطهم طالما ان" كبش الفداء "  وزير الصحة بنفسه قد استقال ،،،،  فقلتم ، " يلبسها لحالو الله لا يردو "!!!

يا دولة الرئيس ، ان الاردن هي قبلة الدول العربية في السياحة العلاجية ، ولا اعتقد ان هناك مرض يعجز عن علاجه اطباؤنا في الاردن ، فلماذا تحاولون الاساءة اليهم ؟؟؟ يا سيدي ان لم يكن من اجل سمعة الطب في الاردن فعلى  الاقل من اجل ايجاد "شرًا  مرتب " للمدينة الطبية المعروضة للبيع هي الاخرى !!

وبافتراض ان مرض  السيد شاهين  مرض "فريد من نوعه" ،  وبفرض ان مخالفة الاجراءات شابت قرار تسفيره ، معقول دولتكم ، مريض محكوم علية يسافر لوحده هكذا بدون ضمانات وبدون مرافقين امنيين معه يضمنون عودته لكم بعد العلاج ؟؟
اي والله لو احد كلابك – وانت بالمناسبة تحب تربية الكلاب – انتكست صحته لسافرت معه بنفسك للولايات المتحدة ولمكثت معة طيلة فترة علاجه ونقاهته ولعاد " بالسلامة " مع دولتكم بعد الشفاء ،  خاصة ان فاتورة دولتكم و" معاليه"  ستكون على حساب شعبنا الغلبان كالعادة  !!!!

 أعجبتني الثغرة القانونية التي استشهدت بها دولتكم" ان قانون الاصلاح والتأهيل يمنح الحق للسجين بالعلاج بالمستشفى دون تحديد مكان المستشفى ان كان داخل الاردن او خارجها" !!  ما شاء الله ، لا ادري اهو ذكاؤكم الخارق الذي اوحى لكم بهذه " الثغرة " الجهنمية ام هو غباء الاردنيين  الذي طالما راهنتم عليه   ؟؟؟؟

بس بدي احلفك بولادك ، يا ترى لو الدقامسة عانى من مرض لا يمكن علاجه في الاردن
– لا قدر الله – ،  هل سيسفر للعلاج  في الخارج ؟؟؟؟؟ وان سمح له ،  هل كان  سيسافر من دون مرافقة امنية ؟؟؟؟ وان حدث  ذلك  ايضا فهل يعقل ان يخرج من البلاد دون علم دولتكم ؟؟؟؟؟ 
  لا تتسرع  بالاجابة حلفتك بولادك !!!!

اخيرا يا دولة رئيس الوزراء ، لا عليك فسوف " لن يتوقف الزمن " عند قضية شاهين ، وسوف "يمرقها " الشعب الاردني كعادته دوما ، فلولا اننا اعتدنا على التطنيش والتناسي لما بلغ بنا الحال هذا المبلغ ، ولما وجدت نفسك يوما رئيسا للوزراء ،
لكن على رأي امي " دعيت عالحبلى جابت توم صبيان " وانت مبخوت !!!!.

لنا الله دولتكم !!!