The Smurfs

٢٠١١/٠١/١٦

ارجوزة الصبر والحكمة ....للقذافي !!!

في اول اطلالة له بعد الاطاحة بزين العابدين بن علي ،
الرئيس الليبي معمر القذافي يتحف الجماهير العربية بحكمته  البالغة  ورؤيته  الثاقبة ، ففي تعليقه  يوم امس السبت  على احداث تونس قال حرفيا  وبدون اي اضافة او تعديل :
(( إنه كان يتعين على التونسيين الانتظار لحين انتهاء فترة الرئيس زين العابدين بن علي في عام 2014 وعدم التعجل في الإطاحة بالرئيس، الذي وصفه بأنه (أفضل) شخص يحكم تونس.
وأضاف "خسرتم خسارة كبيرة، لا يمكن إرجاعها، فالذي إبنه مات لا يمكن أن يعود في الدنيا، الذين ماتوا لا يمكن أن يعودون". "وحتى الرئيس، لو عملتم رئيسا جديدا، فهو سينساكم، ولو عوضكم، ماذا سيعوضكم؟ ملء الأرض لن يعيد لك ابنك..."
وقال " إنه لا يوجد أحسن من الزين أبدا في هذه الفترة، بل أتمناه ليس إلى عام 2014، بل أن يبقى إلى مدى الحياة."
وأضاف  إن  "العائلات يمكن أن تداهم وتذبح في دار النوم والمواطن في الشارع يقتل وكأنها الثورة البلشفية أو الثورة الأمريكية".  "لماذا هذا.. هل من أجل أن تحولوا زين العابدين ألم يقل لكم زين العابدين انه بعد ثلاث سنوات لا أحب أن أبقى رئيسا. إذن أصبر لمدة ثلاث سنوات ويبقى ابنك حيا. ألا تستطيع أن تصبر".  "إن إبنك يموت اليوم، لأنك لست قادرا أن تصبر على زين العابدين؛ ثلاث سنوات مثلا"
وحذر القذافي الشعب التونسي من أن "الفوضى العارمة التي تجتاح المدن التونسية ووجود العصابات الملثمة يمكن أن تفقد تونس المكانة التي وصلت إليها والنجاحات التي حققتها مثلما تبين ذلك مختلف التقارير الدولية... السياحة هي القطاع الأساسي في تونس يمكن أن تتأثر بشكل كبير بما يجري".
وقال "إن تونس يحسبها الناس، دولة سياحة، ودولة متحضرة، وأن السواح يكونون مطمئنين، وإذا بها دولة ملثمين، وعصابات الليل، وهراوات وسكاكين، وقتل وحرائق".))
في الحقيقة هذا كلام لا يحتاج اي تعليق فهو شخص يريد ان يظهر لشعبه ان الشعوب ستموت اذا ما رحل الحكام وافضل ما يمكن ان تصنعة الشعوب لتحيا بسلام هو الدعاء للحكام بطول العمر .
فالثلاث سنوات لا تعني شيئا  عند العقيد القذافي  ويجب على الشعب التونسي الصبر  حتى عام 2014 ، الا يستطيعون الصبر ثلاث سنوات اخرى ؟؟؟ فها هو الشعب الليبي صابر منذ 45 سنة ، فلم العجلة !!!!
بل ها هو ( يلحن ) بالحكم مدى الحياة بل وتوريث الحكم لابناءه من بعده شأنه شأن باقي الحكام العرب .
في العالم الحر يعاصر المواطن العادي من 6 ال 8 رؤساء خلال حياته اما عندنا فتموت اجيال واجيال والحاكم جاثم على صدورهم!!