The Smurfs

٢٠١١/٠٢/٢٨

" الشمشون " الليبي

يبدو ان القذافي ( الكوميدي ) خلال ال 42 الماضية قد تحول مؤخرا من افلام الكوميديا الى افلام ( الاكشن ) ، فهو يستشهد بقمع يلتسن للنواب العزّل  في مجلس الدوما ، وابادة القوات الامريكية لسكان الفلّوجة واخيرا قمع الدبابات الصينية للمتظاهرين من الطلاب العزّل ، فهو يختلق المبررات لنفسه لقمع شعبه من الجرذان
وها هو سيف الاسلام يخرج بالامس بمؤتمر صحفي ، ويعلن ان الخطة ( أ ) هي سحق المقاومة او الموت والخطة ( ب ) سحق المقاومة او الموت  وكذلك الخطة ( ج)!!!!
  واليوم يصر القذافي كعادته ان قرارات مجلس الامن باطلة ولا يحق لأحد ان يملي عليه كيف يعامل جرذانه ، "فكل واحد اعلم بجرذانه "!!!!


اعتقد انه لن يتنحى حتى لو احرق ليبيا واحرق نفسه وأبنائه ، فهذا المخلوق غريب الأطوار لا يمكن لأحد التنبوء بما يمكن ان يفعله ، وان كانت البنوك العالمية قد جمدت ارصدته وارصدة البعض من ابنائه ، فأنا على يقين ان هذه القرارات لن تثنيه عما يريد فعله ، لانني متأكد ان خيمته ( ان كان لا يزال يجلس في خيمة ) مليئة بأطنان من الدولارات لشراء المرتزقة ولن يحتاج لارصدته البنكية لسنوات لاحقة ( اذا ما استمر حيا ) .كذلك منعه من السفر يعتبر نكتة بالنسبة اليه فهو لم ولن يقرر الخروج من ليبيا!!


سنرى ما ستكشفه الايام القليلة القادمة فالاحدات تتسارع بشكل جنوني .

اخيرا ، اخترت لكم اغنية ( راب ) بصوت القذافي نفسه مقتبسة من حديث العزة والمجد والانتصار ، وهو ايم خطابه الاول حسب التلفزيون الليبي !!!!