The Smurfs

٢٠١١/٠٢/٢١

سيف.... الاسلام منك براء!!!!

انهى سيف الاسلام قبل عشر دقايق خطابه التاريخي " المحزن " الموجه للامة الليبية ، والمحزن كالعادة انه وكسابقي والده لم يفهم!!!
اولا: من هو سيف الاسلام ليتوجه للامة الليبية بخطاب في هذا الوقت الحرج؟؟؟ فهو ليس له اي وضع في النظام  الليبي ( على اعتبار ان هناك نظام في ليبيا )!!!ولماذا لم يخرج القذافي الاكبر من جحره ليخاطب امته؟؟؟
ثانيا : وصف شهداء ليبسا بالقتلى ولم يترحم عليهم بل على العكس اقر بان القتلى في " البيضا" فقط 14 وفي" بنغازي " 84 فقط وليس كما تزعم الفضائيات ، وكأن مئة قتيل في ثلاثة ايام شيء لا يذكر ، خاصة وان معظمهم من السكارى ومتعاطي المخدرات وحبوب الهلوسة، فهل الشعب الليبي معظمه من المدمنين؟؟؟؟
ثالثا: المسلحون في الشوارع من مثيري الفتنة هم من التونسيين والمصريين والفلسطسنيين والكثير من الافارقة البسطاء العاملين في ليبيا وانهم يسعون لزرع الفتنة في الشارع الليبي لتسخر من الشعب الليبي الفضائيات العربية كالجزيرة والعربية ......
رابعا: ان ليبيا ليست مصر او تونس فهي عبارة عن قبائل لا يجمعها الا النفط ورحيل النظام سيدخل ليبيا في دوامات من العنف وعدم الاستقرار ، فوجود القذافي في ليبيا كوجود حسني مبارك في مصر  يعزز الاستقرار وتركهم للسلطة يعني موت شعوبهم فهم كالماء او الهواء لشعوبهم .
خامسا: عزف طبعا على وتر التنظيمات الاسلامية المتسلقة وان العالم ( امريكا واوروبا ) لن تسمح باقامة دولة اسلامية وبالتالي سيتم استعمارها من جديد فوجود القذافي هو الحصن الحصين لضملن امن ليبيا !!!
سادسا : خير الشعب الليبي اما الحرب الاهلية ( حيث ان جميع افراد الشعب مسلح ) واما الجلوس غدا او بعد غد لوضع دستور لليبيا ومنح الحريات ورفع سقف الديمقراطية في البلاد ، وهنا اقول اين كان معمر القذافي طوال ال 42 عاما الفائتة ، الم تكن ليبيا طوال هذه الفترة بحاجة لدستور ، وديمقراطية ، وحريات ؟؟؟؟ فلماذا الان ؟؟
سابعا : اختتم بان ليبيا ليست تونس او مصر وان معمر القذافي ليس زين العابدين او حسني مبارك ، واضاف ايضا ان الجيش الليبي ليس كجيش تونس او مصر !!! وكأن جيوش مصر وتونس كانت جيوش خائنة لانها اختارت الوقوف بجانب شعوبها !!!

وانهى العوّام ( فرخ البط ) بأن الالاف من ابناء ليبيا تتهافت من كل حدب وصوب لطرابلس للدفاع عن حامي الحمى ( القذافي ) ، وان الجيش والشعب والقوات المسلحة كلها تأتمر بامر ابيه ، وانهم سيموتون على ارض ليبيا قبل التفريط بشبر من ليبيا الحبيبة التي لم يفرطوا فيها للطليان والاتراك ايام كانت صحراء فما بالك بعد اكتشاف النفط فيها !!!!

يبدو ان خطاب الجبابرة واحد ، نحن لسنا اولئك وهذا ليس ذاك ، والسؤال المطروح الم يتعلموا طريقة جديدة للحديث مع شعوبهم؟؟؟
على العموم هذا الخطاب الاول لقيادة القذافي  وبالرغم من انه خطاب " تهديدي فاضح "وبقي خطابان اثنان قبل تنحي العقيد القذافي اسوة بسابقيه الزين والشين !!!

اما انت فاقول لك        " اذهب انت وابيك فقاتلا انا هاهنا قاعدون " "وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون "