The Smurfs

٢٠١١/٠٧/١٦

بالمنقل يا ابو حسين !!!!!


في البداية اعلن انسحابي من وظيفة رجل مخابرات - لا يتقاضى اجرا- ،،، وذلك  انني بت مقتنعا ان سبب ما الت اليه الامور انت وليس حكومتك ، وليس من هم حولك ، انت اردتها هكذا ، ولك ما اردت ،،، وخلينا نحط النقاط عالحروف :

لماذا تستغرب خروج الشارع الاردني للمطالبة بحقوقة ، فلو توفر لشعبك ما توفر للسوريين تحت نظام الفاشل بشار الاسد لما خرجواعليك ولقدسوك ، كما قدسك احدهم بالامس وسجد لصورتك المباركة ، وهذا ليس كفرا فانت من عترة المصطفى !!!

التعليم يا ابو حسين في سوريا مجاني من الاول الابتدائي وحتى الدكتوراه ، في الوقت الذي يبيع فيه رب الاسرة الاردني  البيت والسيارة والدكان وبعض اولادة ليعلم احد ابنائه ظانا - للاسف - ان " طاقة القدر " ستفتح له وسيعوضه ابنه المتعلم عن المعاناة والويلات التي ذاقها ، وطبعا يموت الاب كمدا وغيظا وهو يراقب "الشحط ابنه " مرمي في البيت لا شغلة ولا عملة سوى التدخين !!!

جميع مستشفيات سوريا تعالج السوريين ببلاش من الزكام وحتى عمليات القلب المفتوح  ، حتى ان الدواء يصرف لهم بالمجان علما ان عدد السكان في سوريا خمسة اضعاف الاردنيين !!،
في الوقت الذي نتفاخر فيه بالمدينة الطبية ومستوى اطبائها مع العلم انها محرمة على ابناء البلد ،،، الا من جلس ببابك لايام منتظرا ان تتعطفوا عليه بمكرمة ملكية تجيز له العلاج في هذا المنتجع الذي هو حكرا على الجنسيات العربية الاخرى  !!!

الاردني في بلاده سائح كالاجنبي يدفع تماما ما يدفعة الاسرائيلي الذي يأتي لزيارتنا ، الا ان الاسرائيلي يقابل بوجه بشوش وبكلمات الترحيب ، كما ان امننا ودركنا يتكفلون بحمايته " من ملفاه لملقاه " ، في الوقت الذي يمتد فيه " بوز " رجل الامن شبرين في وجه اخيه وابن بلده ، ويعتدى عليه بهمجية وبلا رحمة !!!!!

بالمنقل يا ابو حسين ؟؟؟؟ والله ما صارت في التاريخ !!! ما هذه الا البداية يا سيدنا ، وان كان لم يسقط ضحايا وشهداء بالامس فليس لكم فضل في ذلك ، ذلك ان قوات الدرك والامن كانت اضعاف اضعاف المعتصمين ،،، فتمكنوا من فض الاعتصام ،
لكن اعلم ان كرة الثلج بدأت بالتدحرج وستكبر يوما بعد يوم ،،، وستتبعون خطى بشار والقذافي شبرا بشبر ، وستدخلون جحر الضب كما دخلوه !!!
لعل ما حدث بالامس هو استعراض لقدرات قوات الدرك في قمع المظاهرات والاحتجاجات ، حتى تقر اعين الاخوان في الخليج ويقدموا على شراء هذه البضاعة المزجاة لحماية امنهم ، ولعلها رسالة لهم  بان دركنا بلا رحمة فانظروا ما يفعلون بالقريب فما بالكم بالغريب !!!!
 
كنا نراهن على ذلك الشاب الذي نشأ وترعرع في بلاد الديمقراطية ، وصدقنا وعود الاصلاح التي اطلقتها لكن يبدوا لي ان الشعوب العربية كافة - بما فيها الاردن -  لن تنال حريتها بدون دماء ، فالدم في بلادنا هو ثمن للحرية ،،،، وان كانت الشعوب العربية قد قررت دفع هذا الثمن فاعلم ان الاردنيين ليسوا باقل شانا ولا شجاعة منهم !!

اعمل يا ابو حسين " ما بدالك " على رأي امي ، وخليك معتكف عالبلاي ستيشن ، حتى يقضي الله امرا كان مفعولا ،
وعلى ذكر لبلاي ستيشن وقبل ما انسى ، بقولك في " هاكرز " دخلوا على حسابات المشتركين في سوني ، فدير بالك واحرص على تغيير كلمة السر من وقت لاخر ،،،،، فحسابك غالي علينا  يا سيدنا وتاج راسنا !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل !!