The Smurfs

٢٠١١/٠٧/٠٩

جريمة حماه !!!



كعادتي  في كل يوم جمعة اجلس امام التلفاز اقلب القنوات لمتابعة الثورة السورية رغم شح الاخبار الواردة منها بالمقارنة بالفظائع المرتكبة من قبل النظام ، ثم توقفت عند خطبة الجمعة للشيخ البوطي ولفت نظري في خطبته ، استنكاره للمظاهرات وخروج بعض الاخوة عن وحدة الصف ، وتعجبه  من جهاد في سبيل الله يقوده السفير الامريكي !!!
وفي النهاية وكعادة الخطباء دعى الله ان ينصر عبده بشار على اعداءة  ال 23 مليون سوري !!!

لن اعلق على توجه السفير فورد الى حماه لان الاعلام السوري اسهب في تعليقاته وجعل الموضوع " كمسمار جحا "!!
لكنني اريد ان اتساءل فقط كيف عرف خطباء المساجد بتوجه السفير لحماة ؟؟ ونحن نعلم ان خطبة الجمعة توزع على الخطباء منذ الصباح الباكر وربما قبل يوم او يومين !! الا ان كان الشيخ  البوطي " مبروك " و مكشوف عنه الحجاب فأصبح يعلم الغيب !! فكل شيء جائز في سوريا !!
احلال على السفير الامريكي الاقامة في دمشق وحرام عليه التواجد في حماة ؟؟؟؟ ومؤمن من يتعامل مع السفير الامريكي في دمشق وكافر من يتكلم معه من حماة !!!

يا دكتور بشار : السفير الامريكي انطلق باتجاه حماة يوم الخميس ليلا ، وخارجيتك كانت تعلم بالامر ، ولكنك كعادتك لم تستطع فعل شيء حيال ذلك  واحتفظت لنفسك بحق الرد ، وحاولت انت واعلامك الكاذب الاستفادة من هذا الموقف الى اقصى درجة  والاظهار للعالم ان السفير ذهب للقاء المندسين والذين تمت ترقيتهم في اعلامك فاصبحوا ارهابيين ومخربين  وقطاع طرق !!!

مهما كانت نوايا السفير الامريكي من وراء هذه الزيارة ، فالمتظاهرون لا علاقة لهم بالموضوع من قريب او بعيد ، ام انك قد نسيت  ان مدينة حماة كانت قد خرجت  عن بكرة ابيها في الجمعة الماضية من دون اي تشجيع من السفير الامريكي .
ومن جهة اخرى ان كان السفير الامريكي يستطيع ان يخرج كل هذه الاعداد الهائلة من قطاع الطرق  الى الشوارع " باشارة من اصبعه " فاعلم انك لست اهلا لتولي  قيادة  وحكم هذه البلاد ،
انصحك ان "تنفد بجلدك " وتترك البلاد للارهابيين الذين سيكونون ممتنين  اذا من تخلصوا من شهامة وممانعة شخصكم الكريم !!!

ثم اختتمت المهزلة  بلقاء على قناة الدنيا مع شيخ تونسي يدعى فتحي الخمَاسي ، والذي قال ان زين العابدين كان يمنع الصلاة في المساجد الا ببطاقة التعريف الالكترونية ،  فخروج التونسيين عليه كان واجبا ، ولذلك اسقطه الله تعالى !!!
كما ان دعوات المصريين والفلسطينيين على حسني مبارك نتيجة حصار غزة هي من اسقطت حسني مبارك ،
اما بشار فالرجل محبوب والبلاد بالف خير كما انه الممانع الوحيد للعدو الصهيوني فالخروج عليه حرام ،، والخارج عليه مندس اكبر !!!

الله الله،  كيف اصبحت الفتاوى تفصل حسب الطلب ؟! فلم يشر الشيخ طبعا الى شهداء سوريا الذين فاق عددهم عدد شهداء تونس ومصر واليمن مجتمهين ، ولم يشر البوطي للدم الذي يريقه النظام كل يوم جمعة على ايدي سفاحيه ، ولم ينصح بشار بضبط النفس واتقاء الله في الارواح التي تزهق ، وان حرمة دم المؤمن عند الله اكبر من حرمة الكعبة ، وان من قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا !!

يا اخواننا الشيوخ : لقد اخبر  الرسول عليه السلام  عن فتن ستحدث اخر الزمان ، وان على من يخاف على دينه يومها ان يعتزل الفتنة ولا يخوض مع الخائضين ، فلماذا لا تعتزلوا الفتنة – وانتم من اسماها بالفتنة – حفاظا على ما تبقى عندكم من دين ، خصوصا وانه لم يبق لكم في العمر بقية للتمتع بمكارم وعطايا  اسيادكم من الحكام !!!

انتظرنا جامعة الدول العربية ان تتدخل قبل ان يسقط الالاف من القتلى والجرحى في سوريا ، وتمنينا بالامس ان يكون المتضامنون  مع الشعب السوري في حماة حفنة من سفراء الدول العربية في دمشق بدلا من السفير الامريكي ،،، لكنهم طالما اثبتوا انهم اعداء لشعوبهم وخدام وعبيد لزعمائهم ،

لذلك فعلى الشعب السوري ان " يخلَع اشواكة بيديه " ولا ينتظر اي مساعدات من انظمة ستلحق قريبا بنظامه المتهالك ،،،،فالله معكم ولا يضركم من ضل اذا اهتديتم ، 

وليكن جهاد تحت راية السفير الامريكي نكاية بالبوطي  ومن هم على شاكلته !!!