The Smurfs

٢٠١٣/٠١/١٨

الثور "الأبرق" !!

بما اننا في العام 2013 والانتخابات على الابواب ، واكيد الدنيا تطورت ولا اعتقد ان الصيوانات ، والمناسف وحتى شراء الاصوات باتت اساليب ناجعة في جذب الناخب الاردني خاصة من فئة الشباب ، لذلك فلو كنت اود الترشح للانتخابات كنت سأقوم بالتالي :


- استئجار سيارات  " فوكس " كسيارات رد بول ، واقوم بالصاق صورتي على العلبة بدلا من صورة
" الثور " وكتابة كلمة " الثور الابرق " الذي يمثلني ويمثل الناخب في نفس الوقت ، فأنا ثور لانني ترشحت وهو ثور لانه قام بانتخابي !!!

- أقوم بجلب فتيات " ممشوقات القوام " حتى لو من جنسيات اخرى يقمن بقيادة هذه السيارات  في منطقتي الانتخابية لاغواء الشباب" الطفران " وجلبهم الى مقري الانتخابي ، وفي هذه الحالة سوف لن اضطر لاستخدام المال السياسي لشراء الذمم ، فضحكة واحدة من  احدى الممشوقات كفيلة ، بجر 50 ثور للمقر ، وببلاش ، وان كان ولا بد من هدايا تقوم هذه الحسناوات بتوزيع " السجائر " ببلاش خلي الشباب " إتتن" ، اما ارقام موبايلاتهن فلا تعطى الا للشاب الذي يجلب على الاقل خمسا من افراد عائلته لمقري الانتخابي،وبذلك اضمن اصوات جميع الناخبين في المنطقة دون حجز اي بطاقة !! 

واكيد " لرخاص " من  الشباب سيقومون  باجبار بقية افراد العائلة وخاصة من النساء على التوجه لصناديق الاقتراع وانتخابي ،طبعا لعيون " ست الحسن " مش لعيون جنابي  !!!

فقولوا لي بربكم ، من سيترك فتيات " الثور الابرق " ويتوجه الى صيوان فلان وعلان لسماع كلام فارغ ووعود كاذبة من رجل هو   في الاساس فاسد ، او لاكل المنسف والكنافة اللي "لاعت "  اكبادنا منها ؟؟ فغذاء الروح اهم عند الشب الاردني الفايع من ملء البطن.  

والله ان هذه الطريقة ناجعة وبتجيب زباين من الناخبين ، بس حظ هالمرشحين اني مقاطع والا لأكلت الاجواء منهم جميعا.
   
لكن مش مشكلة ،  " كل تأخيرة وفيها خيرة " على رأي امي ،  وكلها كم شهر  وبحل جلالة سيدنا المجلس  الجديد ، ساعتها اكيد رح اقتنص الفرصة  واترشح ، 

بس الخوف كل الخوف من ان تسرق جبهة العمل الاسلامي هذه الفكرة مني وتطبقها على ارض الواقع!!

لذلك اقول لهم ولكل المرشحين :

الحقوق محفوظة والثور الابرق شعاري !!