The Smurfs

٢٠١١/٠٨/٠٢

ما في ناموس !!!!

يقول البوطي فيما يرويه عن الرسول عليه السلام   :
"عبادة في الهرج تعدل هجرة في سبيل الله " صدق رسول الله ،
والمقصود بالهرج انتشار القتل ، ومن هنا فقد ارتأى الرفيق المناضل  بشار الاسد ان يجعل من الشعب السوري مهاجرين في سبيل الله لزيادة الاجر في هذا الشهر الفضيل ،  فزاد من الهرج حتى بلغ ذروته عشية اول  ايام شهر رمضان ، فكان 150 شهيد هدية للشعب السوري من جهة وهدية لحماة الديار الذين استباحوا حماة وسفكوا دماء اهلها احتفاء بعيد الجيش العربي السوري  السادس والستين،،،،

ايها الممانع : ان المواطن في الجولان يعيش تحت الاحتلال حياة ان لم تكن كريمة ،  فهو على الاقل لا يتعرض لامتهان كرامته صباحا ومساءا،،، في الوقت الذي تعرض فيه ابناء حماة لثلاث مجازر في ظل حكم نظام البعث الغاشم ،،
فأي الاحتلالين اشد وطأة واكثر وحشية ؟؟؟.     الا شلت يمينك  !!

يا شيخنا البوطي : اتمنى ان تنتقل  الى جوار ربك قريبا ، وهذا والله دعاء لك وليس عليك ، حتى يريحك" ويستر كيرتك "  فانت مغلوب على امرك ولا حول ولا قوة لك في مواجهة هذا النظام ، فلقد كنا نعتقد انك ربما تكون ممن ضللهم النظام واراهم الباطل حقا ، لكنني عندما سمعت الشيخ عبد الكريم امام مسجد الصحابي زيد بن ثابت في دمشق ، والجرأة التي تحلى بها عندما قال:
" ما كنت اظن ان قيادة هذا البلد ستقدم هدية للوطن دماء تسال وارواح تزهق ، وما كنت اظن ان الجيش سيقدم على قتل شعبه في شهر سماه النبي شهر المواساة ، والذي اوله رحمة لكنهم ابوا الا ان يكون اوله نقمة ..........."
عندما نسمع هذا الكلام من احد ائمة المساجد في دمشق ندرك ان هناك الكثيرون  في الداخل يعرفون جيدا حقيقة هذا النظام الغادر ، ممن يتحلون بالشجاعة الكافية لقول كلمة الحق ، فلماذا لا ترى يا شيخنا الجليل ما يراه هؤلاء الشرفاء ؟؟؟ ارجوا الله ان يهديك سواء السبيل وان يحسن خاتمتك !!

لقد بات في حكم المؤكد مشاركة مرتزقة حزب الله في العمليات الوحشية التي يقوم بها النظام السوري ،
لكن التحول الخطير في الوضع القائم على الارض ان النظام السوري يستعين الان بعناصر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة  بقيادة احمد جبريل !!
فبعد قيام عناصر من الجبهة  بقتل احد عشرشخصا ممن تظاهروا في مخيم اليرموك تضامنا مع الشعب السوري وضد نظام بشار عشية ذكرى " النكسة " ،فقد قررت الجبهة الشعبية الخروج عن صمتها والانضمام لصف  بشار " عينك عينك "!!

هل اصبح الفلسطيني صاحب القضية العادلة والذي عانى وذاق الامرين من الاحتلال الصهيوني مرتزقا ؟؟؟ شأنه في ذلك شأن مرتزقة حزب الله ومرتزقة القذافي من الافارقة ؟؟؟؟ من اجل ماذا ؟؟ هل بعتم الشعب السوري "الزائل " واتبعتم نظام البعث " الدائم " !!!
وماذا ستقولون لكل سوري شاركتم في سفك دمه بعد سقوط بشار الساقط لا محالة !!!!

ان السيناريو المتبع  من قبل النظام السوري هو الاتي :

سوف تلعب مرتزقة حزب الله دور "الشبيحة " في المقدمة وبلباس مدني ، فيما ستكون قوات الجبهة الشعبية بقيادة احمد جبريل من خلف الشبيحة وبلباس عسكري سوري ، وستكتفي قوات " حماة الديار " بالوقوف في المؤخرة ومراقبة الوضع عن كثب وتصفية كل من تسول له نفسه بالانسحاب او مجرد التعاطف من الشعب ،،
فان تم تصوير الشبيحة من قبل الناشطين السوريين وهم يقنصون ويقتلون ، فسيعتبرهم الاعلام السوري من الجماعات المسلحة التي تروع الاهالي والتي جاء الجيش السوري للقضاء عليها وتخليص الناس من شرورهم !!
وان تم تصوير قوات الجيش وهي تقصف وتقتل الشعب ، فهؤلاء هم المندسون الذين اغاروا على مستودعات الجيش وقاموا بسرقة كميات كبيرة من "البزات " العسكرية وارتدائها - بحسب الاعلام السوري -  لايهام الاعلام العالمي بأن الجيش هو من ينكل بالشعب ،

وبذلك يقوم ماهر الاسد بدخول المدن المحاصرة " عالبارد المستريح " وتكون ايدي بشار الاسد بريئة من دماء السوريين !!


ايها الفلسطينيون الشرفاء اياكم ثم اياكم ان تتلطخ ايديكم بدماء اخوانكم من السوريين الذين آووكم ونصروكم ، فأنتم من تجرع مرارة الظلم ولعقود طويلة فلا تظلموهم فتظلموا انفسكم ،

وانت يا بشار اقول لك ما قالته ام الشهيدة الطفلة " ليال " من درعا :
"  ولك لونك يهودي ما ساويت فينا هيك ، بدنا ننال الحرية غصبن عن لحتك ، والله للعن .. يا بن ... "

وانتم يا عرب خليكم نايمين  ،،،،، ما فاز الا النوم، فيكفينا في الوقت الحالي سحب ايطاليا لسفيرها من دمشق احتجاجا على دك حماة بالمدفعية !!

العجيب اننا بتنا نعرف موقف ايطاليا وفرنسا والمانيا من مجازر بشار ضد شعبه ، ولا نعرف للان موقف ملكنا حيال الامر 
اللي بيعرف موقف ابو حسين  يحكيلي، هاظ اذا طلع له موقف اصلا  !!!!