The Smurfs

٢٠١١/٠٣/٢٤

لماذا هم تحت القانون ونحن فوقه !!!!


من المقرر ان يواجه الرئيس الاسرائيلي السابق "موشيه كتساب " حكما بالسجن لمدى سبع سنوات بتهمة التحرش والاغتصاب لاحدى موظفاته السابقات ، مع غرامة قد تصل الى 1.5 مليون شيكل !!! قد يقول قائل مالنا وله فقد اقترف جرما يستحق العقاب عليه اما نحن فحكامنا شرفاء ( جسديا ) على الاقل ولا بقومون بمثل هذه الاعمال المشينة ، اقول وللاسف بلى انهم يقومون بهذه الاعمال ايضا ، لكن ليس من المناسب فتح هذا الباب فنحن نتكلم عن الفساد ولا شيء عيره .
من المتوقع ان يواجه الرئيس الفرنسي السابق " جاك شيراك " عقوبة سجن 
قد تصل مدتها الى عشرة اعوام مع غرامة تقدر ب 150 الف يورو!! ترى ما الجرم الذي اقترفه الرئيس الفرنسي ليحكم عليه بهذه الفترة الطويلة؟؟؟
هل باع شركة الاتصالات الفرنسية ؟؟؟ هل باع نصف اراضي ميناء ( عقبتهم )؟؟ هل باع فوسفاتهم وبوتاسهم وحقوق امتياز "امنيتهم"؟؟ قطعا لا فالرجل ورغم الحكم القاسي الذي سيصدر ضده خدم بلاده بشرف وامانة وذاد عن حماها بكل امكاناته ، كل ما هنالك انه متهم بتعيين اناس في وظائف وهمية جنى من خلالها حفنة من الدولارات ، وهذا وحسب الادعاء العام يعتبر خيانة للامانة !!!!!

في الوقت الذي لا نستطيع نحن ان نوجه ولو نقدا شفويا لشقيق زوجة العاهل الاردني " المفدى" فالمكلك خط احمر وزوجته وعائلتها خط برتقالي وعوض الله خط فسفوري !! فقط الشعب وحده خط نيلي تنيلوووو

الصحيح لا امتلك الا ان احترم هؤلاء القوم  وأزدري قومي !!!