The Smurfs

٢٠١١/٠٥/٢٩

الجزء المحذوف من رساله البخيت لجلالة الملك عبدالله!!!!


....... نفوسنا دون نفسك ونفوس حبايبك يا ملهمنا  ، وابناؤنا فداء لحذاءك واحذية ال بيتك ، الاحذية  " من شتى  الجلود والمصانع  " ،  والسنتنا ما خلقت يا عترة المصطفى الا للتغني باسمك والتمجيد والتهليل لك ، فذكرك  طهارة لاجسادنا ونفوسنا  ، سلمت لنا !!!

وعلى ذكر الالسنة يا سيدي "فداك ابي وامي وعيلة البخيت كلها " ، فلقد قمنا باستيراد شحنة " مقصات وزراديات " من الصين بالتعاون مع الحب ابن الحب " خالد شاهين " الله يجزيه كل خير و الذي قام بدوره  بتوزيع الارباح من هذه الشحنة "محاصصة " وقد استلمت حصتي توا وانا اكتب  لجلالتكم هذه الرسالة ، اما حصتك " تشكل آسي" فقد اودعت في حسابكم "اللي بالي بالك"!!

سأجيبك يا  مولاي قبل ان تسألني عن سبب استيراد هذه الشحنة ، فلقد كثر اللغط" يا تاج راسي واهلي وناسي "
في الاونة الاخيرة ،  وسولت للكثير منابناء  الشعب انفسهم بالخوض في امور ما كان يجب عليهم الخوض فيها ،
 فلقد " اعطيتهم عين" " يا تسلملي عيونك " ولوانك سمعت نصيحة خادمك الامين منذ البداية "جعل عيني ما تبكيك " واستخدمت اسلوب القذافي وبشار ، لوفرت على خزينتنا المثقلة بالديون  ثمن هذه الشحنة وما تبعها من سمسرة وهبات وعطايا تجاوزت اضعاف اضعاف حقها ، لكن ولا يهمك كلو فداك يا ابو حسين .

سنقوم وباسرع مما تتخيل بتوزيع " الكماشات والقطاعات " على اجهزتنا الامنية كافة ، ليقوموا بدورهم بقص لسان كل من تسول له نفسه بفتح فمه " الا للتثاؤب " رغم انه من سنة جدك الاعظم  ان يغطي فمه  بيده عند التثاؤب  .

واعدك يا سيدي ان تكون صندويشة " اللسانات " في الاردن ارخص من صندويشة الفلافل ، مما سيعود على البلد وشعبه  بمزيد من الرخاء الاقتصادي  والهدوء والامان ،

سنجعل نصف شعبك خرسان والنصف الاخر يا سيدنا امن ودرك وزعران ، وسنعمل على ذلك منذ الان ،  لانو اللي بجيب سيرتك لا عاش ولا كان ،،،   كيفني معك  ؟؟؟ سجع كسجع الكهان !!!!!

بخصوص شاهين يا سيدنا والله ماني عارف كيف بدنا "نقطبها " فرغم  ثقتنا بغباء ابناءك من الشعب الاردني الحبيب تحتم علينا في هذه الاوقات العصيبة  التي يمر بها اردننا الحبيب ، ان نخترع قصة " متخرش المي " مش منشان اللي جوة بل من اجل من يحملون اجندات خارجية ويتربصون  بهذا البلد ،  وينوون العبث بأمنه وامانه ،

اقترح يا مولاي انو نلبسها لضابط من ضباط المطار لزغار ونقول انو تواطأ مع احد الدكاترة المشرفين على علاج شاهين ، ونسجل  اعترافاتهم   امام التلفاز – كما يفعل التلفزيون السوري –  مع كمن بارودة على شوية حبوب هلوسة وبنقول ان زامبيا كانت وراء هروبه  ،!!! اشو راي سيدنا ؟؟؟؟

وياريت يا مولاي تقول للوزي اشد حيلو بدل ما هو نايم في العسل ، لانو الناس اكلت وجهي بيستنو في التعديلات الدستورية  ، وما ظل كذبة ما كذبتها عليهم ، اما اذا مفش تعديلات ، فاغمزني من بعيد مشان افهم واعرف شو اقول للعالم .

يا سيدي اقولك ومتزعلش؟؟؟؟
من شان الله تشيلني وتحط واحد غيري تعبت ، والله تعبت العب دور" ممسحة الزفر"  وابرر اللي بتبررش ، حاطيني ببوز المدفع  ومحدش حاسس في ،

 اقيلوني اقالكم الله!!!!