The Smurfs

٢٠١٣/٠٢/٠٨

مزيل البقع " دانا " !!

الاعلانات التلفزيونية  لها قواعد وشروط  لعرضها على التلفاز ولها ناسها ايضا ، وبصراحة هذه هي المرة الاولى التي ارى فيها مذيع " سياسي " يتحدث عن منتج لازالة البقع في اعلان تجاوزالساعة وهو
" يخض ويحلب " في ميزات هذا المنتج  !!

خرج مذيع قناة الحقيقة خالد خطار " ابو حبيب " علينا بالامس  ، يتحدث عن منتج " دانا"  لازالة البقع المستعصية والمجرب من قبله وقبل المحطة لاظهار مدى مصداقيتها ، وانها لا تعرض " اي شيء " ، واستغربت فعلا  ان يقوم هذا السياسي الوطني" كما يزعم " بالحديث باسهاب عن منتج يشبه
" مكعب النيلي " اللي تنيلهم كلهم ، الذي كانت تستخدمه امي "في الزمانات " عند غليها للغسيل قبل غسله  ايام " اللجن " وقبل الغسالات الاوتوماتيكية ونصف الاوتوماتيكية ...

كنت اظنه في السابق  فقط " هزيز ذنب " يدافع " عن جلالة سيدنا بصوته الجهوري وانفعالاته الكاذبة على الشاشة ، خوفا على الوطن وترابه وحرصا منه على الوحدة الوطنية ، فالقناة باتت تمثل الاسلام الوسطي الذي ترضى عنه اليهود والنصارى ،  ويرضى عنه النظام ومخابراته  !!!

لكنه دافع بالامس عن " مزيل البقع " بنفس الشراسة والانفعال الذي يدافع به عن نظامنا البالي ، فقد كان يزبد ويرعد " ويشوبر " بيديه ويقسم  أغلظ الايمان ان هذا المنتج حقيقة واقعة متواجدة في الاسواق الاردنية ، ، حتى ظننت انه من انتاج احدى شركات جلالة سيدنا" الخفية "  اومن يحيطون به  ، وان شراءه اصبح واجبا وطنيا على كل من ينتمي لهذا البلد الطيب وقيادته الهاشمية الرشيدة !!

فهنيئا لكل ربات البيوت على هذا المنج الساحر الذي سيظهر الاردنيين بمظهر جميل ويزيل عنهم ما التصق بهم من خيبات امل واحباطات من قبل النظام ومثل هذه القنوات التي يدعمها !!!

لو كنت مكان صاحب المنتج لاشترطت عليهم ان يقوم بالحديث عن هذا المنتج " زكريا الشيخ " مدير القناة نفسه ،
ولمن لا يعرف من هو الاسلامي الوسطي زكريا الشيخ اقول له :
"زكريا الشيخ كان  يعمل كعميل  استخباراتي في جمهورية الفلبين  اثناء دراسته في الجامعة هناك  و  تخصص بالعمل  السري  في تسليم الكثير  من التجار والطلاب الاردنييين  والفلسطينيين من الذين  كانوا  يتعاطفون  مع  الاسلاميين في الفلبين  وفي افغانستان " !!
ذلك النائب " اللي مصدق حاله الان " واصبح يمثل الاسلام الوسطي بعد ان قام بتسليم العديد من الاسلاميين " المتشددين " !!
 يظهر الان بمظهر الاسلامي المعتدل  الذي يواكب  احتياجات الاردنيين ابتداءا بمساحيق التنظيف مرورا بقانون الضمان الاجتماعي وانتهاءا بقانون المالكين والمستأجرين !!!

يا ترى ماذا لو كان الاعلان القادم عن الفوط الصحية بفرعيها النسائية والاطفال ؟؟؟؟ هل سيقوم " ابو حبيب " او رئيسه  بالحديث عنها بنفس الاسهاب والحماسة ؟؟؟؟؟

اقسم بالله انني حزنت لما وصل له وضع هذا الاعلامي وهو يتحدث قائلا :
" بكفي ثلاث ارباع الكاسة مش كاسة كاملة وشوف النتائج الفورية ، واذا ما عجبك بنرجعلك لفلوس عالبيت مع احتفاظك بالعلبة مجانا ، فهذا المنتج قمنا بتجربته بأنفسنا لنظهر للناس مصداقية القناة " !!!


وا أسفاه على الاعلام الاردني " قديش " انحدر واصبح في الحضيض ، ويبدو ان من يحرك الكثيرين من اعلاميينا ليس الغيرة على البلد ولا الدفاع عن جلالته ، انما الذي يحركهم هو الدينار !!!!

بالروح بالدم ،،،،،،،،،،،،،،، نفديك يا دينار !!!