The Smurfs

٢٠١٢/١١/٢٧

التيس بظل تيس !!!!


من الذي يجيش ولمصلحة من ؟؟؟؟
بالامس اطلق الاعلام الرسمي الاردني الهابط بجميع فروعه على جمعة 5/10 اسم جمعة الزحف ورغم ان الحراكيين والاخوان نفوا ان يكونوا هم من سماها بهذا الاسم الا ان الاعلام اصر على تلك التسمية ، مردفا التسمية بجملة " الزحف على مين انشاللة " شو صاير الاردن عدوكم ؟؟؟

وقبل فترة قام الاعلام الهابط  باتهام الاخوان والحراك بأنهم يسعون لاسقاط النظام ، ورغم توضيح الاخوان والحراكيين ان شعارهم كان اصلاح النظام الا ان المقالات لازالت تنهال علينا بأن من يطالبون باسقاط النظام يسعون لتنفيذ اجندات خارجية هدفها زعزعة امن البلد واستقراره وان الاردن عصي على كل هذه المؤامرات وان التفاف الشعب حول قيادته ,,,,,
وغيره من الكلام " الفاظي " الذي يجد فيه بعض الصحفيين مادة دسمة لاعمدتهم اليومية في الصحف الرسمية ،،،،، فاسهل شيء ان تكتب مقالة عن الولاء والانتماء وحب الوطن والالتفاف ،،،، رغم ان معظمهم " شاطر" في الالتفاف والدوران والتنظير !!!!

واخيرا خرج الاعلام علينا برسالة ارسلتها جماعة الاخوان المسلمين للملكة رانيا بخصوص ولاية العهد وما هي الا دقائق حتى انكرت الجماعة ارسال اي رسالة للملكة ،،، ومع ذلك لا زالت هناك اقلام " تخض وتحلب " بالموضوع !!!!

زمان عندما كنا في المدارس كان الطلاب " التيوس " وانصاف التيوس " يتمنون ان تحترق المدرسة في عطلة نهاية الاسبوع وتحترق معها اوراق الامتحانات التي تدلل على تياستهم وفشلهم ، ولو احترقت المدرسة يومها كانوا سيخرجون بكل " بجاحة "- رغم ان الجميع يعرف مستوى تحصيلهم العلمي -  ليقولوا للعالم كله انهم كانوا من اشطر الطلاب وان علاماتهم كانت كاملة في جميع المواد لكن للاسف احترقت المدرسة واحترقت معها الادلة !!!

ان شله الفساد من كبار رجالات  الدولة هي التي تروج لهذه  الاشاعات في الاردن وهم كالطالب
 " التيس " يتمنون ان  تقوم القيامة في الاردن ويختلط الحابل بالنابل  " فاحتراق البلد هو الوسيلة الوحيدة التي ستخفي " خيبتهم وحرمنتهم وسرقاتهم !
هذا ما ارادوه منذ ان رفعت الاسعار فلقد جيشوا الجيوش "وفتوا المصاري"  ليحدث ذلك لكن الله سلم .

الان بما ان مخططهم قد فشل فهم ليسوا بعاجزين عن الصاق التهمة بأهل الحراك والاسلاميين  مدعومين بمئات الاقلام "المسبقة الدفع " وعشرات القنوات الفضائية الاردنية التي لا هم لها سوى التطبيل والتزمير !!!،
 ولو احترق الاردن يومها - لا قدر الله - كانوا سيخرجون علينا " كالطالب التيس ايضا" ،  يقسمون اغلظ الايمان بأنهم كانوا من اشرف وانبل الخلق !!!

حمى الله الاردن من حكامه وفاسدية ، واسأل الله ان يحرقهم في الدنيا قبل الاخرة ،
واعلموا ان مخططاتكم السابقة واللاحقة ستبوء بالفشل لان التيس بظل تيس على رأي امي !!!