The Smurfs

٢٠١٢/١١/١٤

اشعلها "قليل العقل" !!

قال  النسور في لقاءه المسجل الساعة الرابعة والمذاع في الساعة الثامنة على تلفزيوننا الاردني الهالك
- منشان الحق افل على بيته - :

" انا عبدالله النسور جاي اخرب البلد؟؟؟؟ البلد اللي ودتني اربع بعثات على سوربون في فرنسا  واميركا وبريطانيا "
" اؤكد ان 70% من الاردنيين لن يتأثروا برفع الدعم "
هذا اهم ما جاء في اللقاء بعد ذلك لم نسمع منه الا كلمة " سوف " !!
" سوف ادمج المؤسسات والغي بعضها ، سوف نوقف شراء السيارات ، سوف نقوم باعادة النظر في رسوم التعدين في الفوسفات والبوتاس والعقود التي ابرمت في السنوات السابقة والتي كانت مجحفة بحق الاردن ، وسوف نعيد النظر في رفع الضرائب على البنوك  وسوف اقوم بمراجعة ملف الفوسفات، وسوف أصدر تشريعا يلزم باستخدام الطاقة الشمسية "      انتهى الاقتباس

في البداية يا دولتك ، البعثات التي ارسلت بها لفرنسا وبريطانيا واميريكا ، لم تكن من جيب جلالته بل كانت من جيوب الشعب الاردني ، يعني دراستك كانت عحسابي وحساب ابوي  ، فالفضل كل الفضل للاردنيين  في بلوغك هذه المناصب العلمية ،  لكن يبدوا ان التعليم لم يثمر فيك لانه وللاسف ،  " الهبيلة على الاشارات الضوئية " كان يتوقع ان  تقوم القيامة اذا ما تم رفع الدعم ، اما انتم فأراكم متفاجئين !!!

اسلوب التذلل على رأي امي " زي دهن البيلسان " لم يعد يجدي نفعا مع شعب تم سحقة وسحقة وسحقة على مر السنين ، فكيف بالله عليك رفع الدعم لن يمس 70% من الاردنيين ؟؟؟؟
اولا السبعين دينار لمستحقي الدعم تعني 19 قرش يوميا لن تدفع للمواطن فروقات اجرة السرفيس فكيف ستعينه على تكبد 3 دنانير ونصف اسبوعيا ثمن جرة الغاز ؟؟؟ بعدين اللي عنده فرد سابع في العيلة يرميه في الزبالة ولا يتبرعلكم فيه ؟؟؟
اما غير المشمولين بالدعم " ابناء البطة السودا " من العاملين في القطاع الخاص  والذي يتجاوز عددهم نصف سكان الاردن ، فهمني بالله  كيف لن يتضرروا؟؟؟
تكفلتم بعدم رفع السلع الغذائية الاخرى ، قل لي  كيف صندويشة الفلافل بدهاش تغلى ؟؟؟ الا اذا اصبحت المطاعم تقلي الفلافل على الفحم بدل الغاز !!!

لم تنجز خلال الشهر والنصف اي انجاز يذكر سوى رفع الدعم عن المشتقات النفطية وكان الاجدر بكم ان يكون اخر الدواء الكي ، فبعد ان تحلوا مشكلة الفوسفات والبوتاس والتعدين وايقاف الهدر في اموال الخزينة والجخ والعرط في حكومتكم ، وجباية الضرائب  من المتخلفين عن دفعها ، وزيادة الضرائب على البنوك ، والجلوس مع حيتان البلد ليمدوا يد العون للبلد الذي نهبوه وسرقوه
" لما كان بعزه " ،،،،، بعدين بعد كل ذلك ان استمر العجر نلجأ لتعويم الاسعار ،مش  "اول ما شطح نطح " ،فالاسهل بالنسبة لكم الدوس على راس المواطن الغلبان !!!!

جلالة الملك : اسمع وصلي عالنبي ،
الحراك الاردني بدأ منذ عامين ،كان حراكا ملتزما مسؤولا لم يكسر فيه " لوح زجاج " لانه حراك واع  له مطالب محدد  وكان يقتصر على النخبة فقط ،  مظاهرات الامس وما سيتبعها في قادم الايام هي مظاهرات شعبية من اجل لقمة العيش ، وسيتواجد فيها المثقف والمدرس والسائق والطالب والمتقاعد والعاطل عن العمل ، لذلك  لن تكون مظاهرات ملتزمة لانك لا تستطيع التحكم بأعداد هائلة من الناس الغاضبين ، وخير دليل ما حدث ليلة البارحة من اشتباكات مع الدرك وحرق للاطارات وتكسير اشارات ضوئية وحرق احدى الكازيات ونهبها ، اي ان ما  تطمح الحكومة بتوفيره حتى نهاية العام ربما لن يكفيها لاعادة ترميم ما تضرر !!!!

العاقل من اتعظ بغيره ، ففي ظل ما يحيط بنا ،كان الاجدر بكم ان تخطبوا ود المواطن الاردني لبقى عزيزا شامخا ولو من باب
" الضحك على اللحى " حتى تمر غيمة الربيع العربي ، لا ان تحضروا عود ثقاب وتشعلوا البلاد !!!

ولا تقولوا لنا بعد حين ان هناك مخربين واجندات خارجية  تحاول زعزعة امن البلد ، فوالله ان المؤامرة على الاردنيين لاذلالهم وافقارهم هي داخلية بامتياز  ومن صنع ايديكم  ،،،،

احقنوا الدماء ولنعش بسلام ويا سيدي 23 مليار شو فيها لو ارتفعت الى 25 مليار على الاقل سنعرف وقتها ان ال 2 مليار الفرق قد صرفت على الشعب الاردني ، بما اننا لم نعرف يوما اين ذهبت ال 23  الاولى !!!!!

تراجعوا عن القرار ولا تأخذكم العزة بالاثم ، فان سقط قتيل واحد فقط  فلن يرحمكم الناس ، اصلا الناس تجاوزت الاسقف والخطوط الحمراء بعد ساعات من القرار ، فكيف سيكون الحال عند اراقة الدماء ؟؟؟؟

الا هل بلغت؟ ،،،،،، اللهم فاشهد