The Smurfs

٢٠١١/١١/٢٩

زيارة بيريز البريئة !!!!

القاتل الحنون !!
 عتف في الجامعات وعنف في السلط وعنف في الرمثا وعنف في المدارس وعنف بين حماهير الوحدات والفيصلي او" بالمشرمحي" بين الفلسطينية والاردنية وعنف حتى في البيوت ، ونظامنا الاردني لا يلقي بالا لم يحدث في الداخل ، وكأن جلالة سيدنا مغترب  في احدى الدول البعيدة عن الاردن يكتفي بالاستماع وهز الرأس ولعله يقول كما تقول امي " الله يهدي البال " !!!
البال لا يهدأ يا ابو حسين بالتمنيات ، بل بالعمل الجاد لحل المشاكل من اساسها ، فمن يتمنى هو شخص مثلي من " ممعوطي الذنب " لا حول له ولا قوة ، اما من بيده القرار والحل والعقد فهو شخص يجب عليه العمل وبجد لمنع انزلاق بلاده وشعبه فيما لا تحمد عقباه .

عايشين في الاردن منذ خلقنا على الهامش شعارنا كما كانت تقول امي :  " ان رحلت العرب رحلنا وان قعدت فعدما " ،
فلم اعهد منذ زمن بعيد  موقفا اردنيا واضحا لا لبس فيه،  فجميع امورنا "عايمة وماشيين على التساهيل"  الا في امر واحد ، وفي اعنقادي انه مخز وفاضح   وهو   العلاقات " الحميمية " مع  الكيان الصهيوني، يا اخي بنحبهم وكل ما ذلونا اكثر يزداد عشقنا لهم ، وعلى فكرة الحب والكره بيد الله ولا نحاسب عليه   !!!

ومما زاد الطين بلة زيارة بيريز " البريئة " للاردن بالامس ، وبالطبع دائما يخرج علينا  اعلامنا الاردني الرسمي بأن المحادثات كانت من اجل محادثات السلام بين الطرفين الاسرائيلي  والفلسطيني  وكأننا كنظام اردني " بنمون على زيد او عبيد " لتقريب وجهات النظر !

والله لو كان الامر جللا لاستدعت الحكومة الاسرائيلية الملك بنفسه لزيارة عاجلة لتل ابيب ، ولكن الزيارة بحد ذاتها مريبة وهناك مخطط ابعد واشمل من استئناف المحادثات  السخيفة بينهم وبين ابي مازن ، مخطط يتعلق بالعقوبات على سوريا وما بعد سقوط نظام الاسد .اذ كيف يعقل ان تكون المحادثات بشأن المفاوضات التي ترفضها اسرائيل اصلا  رغم  تكالب  ابو مازن وزمرته  عليها ، اشي مش خارط مشطي !!!

ثم يا جلالة سيدنا ،  في ظل الغليان الحاصل في  الاردن  هل تعتقد ان الوضع يسمح بزيارة بيريز عينك عينك لعمان ؟؟؟؟؟
اي والله اكبر المدافعين عن النظام الاردني اسقط في يده ولا يدري بماذا يصرح وكيف يعلل هذه الافعال ،
يا اخي كنت قبل ايام في رام الله فلماذا لم تعرج على تل ابيب - كما جرت العادة - ولا من شاف ولا من دري بدل الفضائح على رؤوس الاشهاد .
ثم هل في اعتقادكم ان بيريز اقرب لكم من بشار الاسد ؟؟؟؟ كلاهما سفاح والفرق الوحيد بينهما ان بيريز ذو خبرة تفوق خبرة بشار بكثير في اعمال القتل وارتكاب المجازر ، فلماذا حلقتم لبشار وتتشبثون بقاتل النساء والاطفال .؟؟؟

اقول لمن يتهم الحراك الاردني بانه يحمل اجندات اسرائيلية وامريكية ، هنيئا لكم فلقد شرفتنا بالامس الاجندة الاسرائيلية وكاتبها في لقاء وصف بالدافيء !!! طبعا دافيء قالقائمون على قصر رغدان العامر لا يحملون " القلن " ويقفون بالساعات عند محطات البترول لاخذ تنكة كاز ، فالقصر يحتوي على تدفئة مركزية وبامكان جلالة سيدنا وابناؤه النوم بهدوء دون ان يختنق احد منهم كما يحدث مع الكثير من الاردنيين ، فالكل فداك يا سيدي ونحن وقود للنار التي تتدفأ عليها  ، افا !!!

فضحتوا الاسلاميين وشليتوا عرضهم واتهمتموهم - بدون دليل - بأنهم التقوا السفير الامريكي في تركيا ، وكل حراك في الشارع ينضمون اليه يتهم بانه ممول تارة من اميريكا وتارة من اسرائيل وتارة من ايران ، اما القوميين والبعثيين فهم شغالين على خط عمان دمشق تارة ومعتصمون امام السفارة الامريكية تارة اخرى دون حسيب او رقيب ، فهم يمارسون الديمقراطية .

طبعا في الاردن ديمقراطية والدستور ضمن حرية الرأي والتعبير بشرط ان لا تطالب باصلاح والا تحارب فسادا عدا ذلك فافعل ما شئت ، اضرب في الجامعة واغلق  الشارع وكسر الملعب  واقتل واسرق وازن فكل ذلك مباح في مملكتنا الفاضلة ،

اما خطوطنا الحمراء فهي واضحة جلية ،  رأس النظام  وبطانته والسفارة الاسرائيلية !!!

كلمة اخيرة لكل السحيجة ومغيبي العقل في الشارع الاردني ، اللي بجيب سيرة اجندة خارجية من الان فصاعدا ، يحط في ثمو..........   حبة ملبس ويظل ساكت احسنلو !!!