The Smurfs

٢٠١١/١١/١٣

ملينا القومية وكرهنا البعث !!!!

 يا سميح خريس ويا محمود بستنجي، الكلام لكم
" ولا يهونوا السامعين "  ،استمعنا لوجهات نظركم في برنامج كلام في الصميم ، لكنني وللاسف  لن احترمها لانكم ببساطة بعتم الشعب السوري بكاملة وانتصرتم لشرذمة اجرامية تعيث فسادا في الارض ، وتقتل وتنكل وتعتقل ، بل تجاوزتم كل الخطوط الحمراء بدعوتكم النظام السوري للضرب بيد من حديد بعد فشل المبادرة العربية البائسة ، وكأنه كان يضرب بالورود !!، وتريدون من شمشون سوريا ان يهدم المعبد على رأسه ورؤوس اعدائه ، طيب لماذا ؟؟؟؟

الجواب طبعا لانه النظام العربي الوحيد الممانع في المنطقة ، الممانع لفك القبضة الامنية ، والممانع لتداول السلطة والممانع لكل من يقول لا لمن نهبوا البلاد وقتلوا العباد وحرقوا الاخصر واليابس .

لقد ضاق الاخوة و الاصدقاء قبل الاعداء ذرعا بقمع وكذب هذا النظام  ، والله ان هذا النظام الممانع قد كرَه السوريين بالقضية الفلسطينية التي يتاجر بها النظام صباح مساء ولم يحرك ساكنا منذ خمسة عقود ، اذ كيف تدافع عن بلد محتل وبلادك محتلة وليس لك من الامر شيء ؟؟؟؟
لعلكما نسيتما او تناسيتما الكثير من الحقائق التي تعرفها امي " الامية " جيدا مع انها لا تمتلك  شهادة في الحقوق ، ولعلها تدرك هذه الحقائق لانها تتبع فطرتها ولم تعم عينيها اموال حزب البعث التي تتدفق الى جيوبكم منذ نصف قرن !!!

الم يأت حافظ الاسد الممانع على ظهر دبابة ليحكم سوريا ؟؟؟
الم ينقلب على حزب اليعث الذي تنتمون اليه الان وقام باعتقال " جديد " و" الاتاسي " وفر منه عفلق المؤسس للحزب الى العراق ؟؟
الم ينه المناضل حافظ الاسد الوحدة مع مصر ايها القوميون ؟؟؟
الم يدعم ايران طوال ثماني سنوات  في حربها مع العراق ؟؟؟
الم يبد شعبه في حماة بحجة القضاء على الاخوان المسلمين ؟؟؟
ولعلكما لا تزالان تذكران قتل الرجال واغتصاب النساء في الشوارع من قبل سرايا الدفاع بقيادة رفعت الاسد الشقيق .
الم يقاتل العراق من نفس الخندق مع الامريكان في حفر الباطن  وكان سببا في انهيار حزب البعث العراقي ايها البعثيون؟؟

ثم بعد موته - غير المأسوف عليه - هل كان استلام بشار للسلطة شرعيا ؟؟؟
الم يغير القانون يامن تدعون بان الاصلاحات تأخذ وقتا طويلا مستشهدين بان الله خلق الكون في سته ايام ، الم يتغير الدستور السوري في ست دقائق ؟؟؟؟
الم يسرح ويمرح الجيش الاسرائيلي في لبنان لعدة عقود حيث كان النظام السوري وصيا عليه ، وما الفوائد التي جناها لبنان من حافظ اسد غير الدمار والخراب ؟؟؟
الم يقصف عمق سوريا من الطيران الاسرائيلي واحتفظ الممانع بحق الرد الذي لم يكن ليأتي يوما ؟؟؟؟
الم ينتظر السوريون خمسين عاما لتحرير الجولان الذي لم تطلق باتجاهه رصاصة واحدة ؟؟؟ وهل كان من المفترض بهم الانتظار حتى انتهاء سلالة الاسد من سوريا حتى تتحرر؟؟؟
ثم انكم تقولون ان اي تدخل في سوريا سيؤدي الى احراق المنطقة برمتها ،، ان كان النظام السوري بهذه القوة فلماذا لم يحرق فقط الجولان بمن فيها لتحريرها ، واجزم عندها ان اهل الجولان انفسهم كانوا سيقبلون الموت طواعية بنيران الاسد من اجل تحرير البلاد ، لكن فالج لا تعالج !!!

النظام السوري بات محاصرا " كالقط في الزاوية " ربما يخرمش قليلا لكنه سيمسك من " خناقه " قريبا ، ثم انكم سواء سقط النظام ام لم يسقط عليكم ان تبحثوا عن مصدر دخل اخر غير النظام السوري لانه لم يعد يملك مالا لدعمكم ، كما ان دعمه لكم لن ينفعه ابدا مستقبلا،


اخيرا انا على ثقة تامة بأن الخلاف بين المجلس الوطني الانتقالي وبقية اطياف المعارضة هي اختلافات طفيفة ستزول في اول اجتماع لهم في الجامعة العربية خلال الايام القادمة .

يا اخي كيف يسقط 5000 قتيل في سوريا ولا زلنا ندافع عن النظام بحجة الارهابيين ،، والله الذي لا اله الا هو لو سقط في الاردن 50 فقط مهما كانت الاسباب ، لنطالبن باسقاط النظام ، فالارواح ليست ملكا لاحد الا لباريها ، وهو صاحب الحق فقط في انتزاعها ...

نصيحة للدكتور بشار اسمع مني ، وعلى رأي اهل حوران " انقلع "  خير لك ولهم .