The Smurfs

٢٠١١/١١/١٧

العزايزة = البوعزيزي !!!!

 كانت النصيحة بجمل يا ابو حسين وبفضل الاعلام الالكتروني اصبحت النصيحة ببلاش ومع ذلك تصمون الاذان ، يا سيدنا اذا كنت انت لا تتابع المواقع الالكترونية ولا تستمع الا من مخابراتك وممن يحيطون بك - وانت معذور - فأين  حسين ابنك الشاب ؟؟،  فأنا اعلم انه على الانترنت 24 ساعة في اليوم ، يا اخي ما بتجلسوا كبقية العائلات الاردنية وتتناقشوا ؟؟؟، الا يرى ويسمع ولي عهدكم ما يدور في الاردن ؟؟؟ ام انكم لا زلنم تؤمنون كما قال الخرابشة في الاتجاه المعاكس ان 99.99 % من الاردنيين يفتدون العرش الهاشمي بأرواحهم ؟؟؟؟

يعني واحد مثلي  مقطع موصل وعلى رأي امي " مثلي مثايل " على شو بدنا نفتدي العرش ؟؟؟؟؟ اليس كما يقولون اللي بقدم السبت بلاقي الاحد ؟؟؟؟؟
لم نر اي سبت تم تقديمه لنا لنقدم لكم الاحد ، كل ما نشاهده ونراه هو ايام جمع وحراكات مستمرة وعلى مدار العام ، ولعل الاجهزة الامنية قد ملت من هذا الوضع الرتيب فأخذت على عاتقها احداث تغيير فقدمت لنا يوم اربعاء دام في الرمثا !!! نعم الامن هو من قدم هذا الاربعاء وليس الشعب الذي قام باحراق المتصرفية .

والله لقد بلغ الكذب بالنظام مبلغا فاق به معمر القذافي وبشار الاسد ،  فالشاب الذي تم اعتقاله بتهمة تهريب السلاح وجد في الزنزانة شانقا نفسه بالبطانية !!!! ما هذه الروااية السخيفة ؟؟؟؟
اين كان رجال الامن عنه ؟ فهم مشهود لهم بحسن الصحبة لدرجة انهم لا يفارقون المعتقل ابدا فهم يسرّون عنه في النهار وبتسلون عليه ليلا فكيف قام بشنق نفسه ؟؟
ثم اين كان صديقاه الذان اعتقلا معه لكي يمنعاه من شنق نفسه ؟؟؟ ام ان المعتقلات الاردنية باتت خمسة نجوم لدرجة ان كل معتقل يوضع في " سويت " لوحده دون شريك  ؟؟؟؟؟

اللافت للنظر انه حتى الفبركات التي تتم لا تتمسكون بها حتى النهاية ، فبعد اتهام اهله للاجهزة الامنية بقتله ومطالبتهم بتشريح الجثة خرج علينا تقرير الطبيب الشرعي  قائلا : أن الشاب توفي من الدخان ، ولا ادري اي دخان يقصدون ؟؟هل هو دخان عاز الطبخ في جناح اعتقاله الفاره ،  ام هو دخان الارقيلة التي قدمها له الشباب ليتسلى بها ليلا ؟؟؟؟
 يعني كما يقال " ليس بعد الكفر ذنب " انا شخصيا لا اجد ما اقوله حيال هذه الاكاذيب وتضارب الروايات الرسمية !!

لكن عندي كلمة واحدة فقط ، واكيد سوف لن تسمعها كما جرت العادة ، نحن  على شفا جرف  سحيق لا يعلم نهايته الا الله ، واعتقد ان البلاد بدأت تنزلق فيه واخشى ان ينهار بنا في النار التي لا زالت تذكيها ايادي الامن التي لا تريد بك او بنا خيرا .

واحرص يا جلالة الملك على وضع الامور في نصابها في اسرع وقت ممكن ، حتى لا يخرج علينا حاكم عربي يقدم لك نفس النصائح التي قدمتها انت لبشار الاسد مؤخرا !!! فالكل يترقب وما اكثر المنظرين !!!!

مش عارف ظل ابو علي بدو يطلع بمسيرات بكرة ولا غير رأيه ؟؟؟؟