The Smurfs

٢٠١١/١٠/١٨

طلبين زغار يا ابو حسين !!!!

 يا سيدنا وتاج راسنا مع انني كنت ولا زلت وسأبقى على قناعة تامة ان الشعب يجب ان يحكم نفسه بنفسه وان تعيين فلان او اقالة علان ما هو - مع احترامي الشديد لكم - الا ذر للرماد في العيون ، وحجة انو البخيت كان بطيء والان تستبدلونه بعداء اسرع منه هذا كلام غير مقبول ، لانه وبالمشرمحي : كيف تعينون شخصا لا يمتثل لاوامركم السامية ؟؟؟؟ انا على قناعة - رغم انني لم اقتنع يوما - بال 12 وزارة السابقة الا انني مقتنع تماما ان كل منهم نفذ ما هو مطلوب منه وبالحرف الواحد ، فهؤلاء رجالك يا ابا الحسين ولن يخذلوك .

اما لماذا لا اقتنع بالتعيينات لانه وببساطة الرسول صلى الله عليه وسلم خير خلق الله والذي لا ينطق عن الهوى والمعصوم من الخطأ في الوقت نفسه ، كان يتلقى توجيهات من الله عز وجل عبر القران الكريم تارة وعبر جبريل عليه السلام تارة اخرى ،
والحمد لله ، فبعد جدك الاعظم لم يعد هناك معصومون وتوقف الوحي عن النزول ، الا اذا كان لا يزال يتنزل عليك من دون علم منا ، فهذا شأن اخر .!!!!

الطلب الاول يا سيدنا : بما انك اقلت رئيس الوزراء ومدير المخابرات العامة في الوقت نفسه ، فاقترح بل اتمنى عليك الجلوس مع رئيس الحكومة الجديد ومدير المخابرات العامة ووزير الداخلية
- المعروف سلفا لديكم - ومدير الامن العام ، وان تقول لهم بالثم المليان :
هاظ الزلمة يمثلني وكل الاجهزة الامنية تأتمر بأمره واللي مش عاجبه اينتف حواجبه ، وذلك حتى نعرف مستقبلا من ندين ولمن نوجه اتهاماتنا في حال تغولت المخابرات والاجهزة الامنية في الحياة المدنية ، وانا متأكد انو الجماعة شاطرين وبيسمعوا الكلام .

الخصاونة رجل نظيف بدون شك ويكفيه انه قاض في محكمة الجنايات الدولية ، يعني رجل قانون قد يساعد في وضع تعديلات دستورية حقيقية ، وانا متأكد يا سيدنا انك لو تفرجيه تعديلات اللجنة الدستورية رح " يقلب على ظهره من الضحك ، اذا ما زورق وغمي ".

اما الطلب الاخر يا سيد البلاد : الدقامسة ، فعشرات المحكومين مؤبد من الفلسطينيين خرجوا اليوم من السجون ببركات ابن عمنا" شاليط " والدقامسة لا يزال نسيا منسيا ،
اشتهيت مرة وحدة انو يكون على رأي امي " شورنا من راسنا " ونتخذ موقفا بطوليا يقدره لنا القاصي والداني ، لكننا وللاسف كالطالب النجيب  الذي يتلقى  كلام استاذه فيسمع ويطيع ، طب وبعدين ؟؟؟

والله لو تم اسر الدقامسة من قبل الاسرائيليين عندما قام بفعلته التي يفتخر بها كل اردني ، لربما تم اخلاء سبيله في صفقة جزب الله الماضية او لعله كان سيخرج مع من خرجوا اليوم من سجون الاحتلال خاصة وان احد نشامى الجولان سيفرج عنه في هذه الصفقة المشرفة ،
يا اخي" تواسطوله " عند ابناء العم يمكن الله يحنن قلوبهم عليه ، او ادفعوا ديات القتيات بدل ما بتروح هالفلوس لحسابات لا يعلمها الا الله !!!

اقولك حل ؟؟ افرجوا عنه وحطوه في بيته قيد الاقامة الجبرية ،،،، والله في مليون حل وحل لو اردتم  ، بس ااااااااخ
هو شاليط  بني ادم و الدقامسة  لأ؟؟؟؟؟ مع انو ما بسوى رجل الدقامسة ، لكن هل  تستطيع ان تفسر لي يا سيد البلاد لماذا تفرج اسرائيل عن 1027 معتثل عدو لهم  مع احتمالية تنفيذ المفرج عنهم عمليات اخرى مستقبلا ، ونحن راميين هالمسخم في السجن ولا حد سائل فيه ، كل هاظ نحن حقانيين ولا نرضى بالغلط ، مع ان حياتنا كلها غلط في غلط !!

بعرفك ما بتحبني بس بتمنى تحققلي هالمطلبين ، اذا مش عشاني عشان هالحجة اللي بالصورة ، وببوسك بين عيونك

وسلامتكم